أفضل 10 مطاعم انترناشونال سيتي دبي تستحق التجربة 2022

تعد انترناشونال سيتي من أهم التجمعات السكنية في دبي بالقرب من واحة السيليكون، وتضم المنطقة الكثير من الأسواق ومراكز الأعمال التجارية، بالإضافة إلى الأبنية ذات التصاميم المعمارية العالمية والعديد من المطاعم التي تغطي ثقافات الطهي المختلفة مع توفير جلسات ممتعة للغاية.

ولكن ما هي أفضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي؟ إن كنت مهتما بالحصول على الجواب فننصحك بمتابعة قراءة المقال الآتي الذي سيجمع لك اسماء أفضل 10 خيارات عند البحث عن اهم مطاعم في انترناشونال سيتي دبي مع معرفة مواعيد العمل وارقام الهاتف والعناوين على خريطة جوجل.

افضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي

إليك قائمة بأفضل 10 خيارات عند الحديث عن أهم مطاعم في انترناشونال سيتي دبي لتجربة طعام ممتعة مع أجواء لا تنسى.

مطعم هامور دبي

مطاعم انترناشونال سيتي دبي
مطعم هامور دبي

يتصدر مطعم هامور قائمة أفضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي بكل تأكيد، ويرجع السبب في شهرة المطعم إلى تقديمه لأشهى وجبات السمك في المدينة العالمية، بالإضافة إلى توفير جلسات أنيقة وسط أجواء ملائمة للعائلات والأطفال مع خدمة سريعة وتوصيل خارجي للطلبات أيضا.

أما بالنسبة لقائمة الطعام هنا فهي تتضمن كل ما يخطر على البال من أصناف المأكولات البحرية اللذيذة، ومن بينها على سبيل المثال سمك الماكريل، والأرز، والطواجين، والسلطات، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من المحاشي، وخيارات متعددة من المشروبات بأنواعها الساخنة منها والباردة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971529090916+

الموقع: روسيا V23، المدينة العالمية، الكتلة الروسية، دبي، الإمارات.

مطعم ذا محل دبي

مطاعم دبي انترناشونال سيتي
مطعم ذا محل دبي

هل تبحث عن أفضل المطاعم التركية ضمن قائمة مطاعم في انترناشونال سيتي دبي؟ إن كان جوابك نعم فننصحك بالتوجه نحو مطعم ذا محل الذي يوفر لزواره ألذ الوجبات المحضّرة على الطريقة التركية التقليدية، بالإضافة إلى توفير جلسات متنوعة داخلية منها وخارجية في الهواء الطلق.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة الطعام هنا فهي تتضمن الكثير من خيارات الأطعمة التركية اللذيذة، والتي تغطي مختلف وجبات الفطور والعشاء والغداء أيضا، ومن أبرز الوجبات المقدمة في المطعم الكباب التركي أضنة واسكندر، وعلي نازك، بالإضافة إلى الفطور الشهي مع خبز البايت، وخيارات متعددة من الحلويات مثل البقلاوة التركية، علاوة على قائمة واسعة من السلطات والمشروبات الساخنة منها والباردة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل، بينما يستمر الدوام في يوم الخميس حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97145149108+

الموقع: 5CFF + 4JH، المدينة العالمية، دبي، الإمارات.

مطعم ماربيا انترناشونال سيتي

مطاعم دبي انترناشونال سيتي
مطعم ماربيا انترناشونال سيتي

ينضم مطعم ماربيا إلى قائمة أفضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي، ويرجع السبب في شهرة المطعم إلى تقديمه لألذ المأكولات العالمية والعربية المحضّرة على الطريقة الأصلية وعبر الاعتماد على أفضل المكونات الموسمية الطازجة، بالإضافة إلى تحضير الوصفات على أيدي أمهر الطهاة مع توفير قسم خاص لغير المدخنين.

في حين تتضمن قائمة الطعام هنا الكثير من الخيارات الشهية الملائمة لمحبي المأكولات النباتية مثل تبولة الكينوا، والسلطة اليونانية، علاوة على وجبات اللحوم الرئيسية مثل المشاوي المشكلة، ومحاشي ورق العنب، بالإضافة إلى توفير خيارات متعددة من الحساء، والحلويات مثل الأرز بالحليب، والكريب مع الشوكولا والفاكهة اللذيذة، علاوة على خيارات متنوعة من المشروبات أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97144226223+

الموقع: إسبانيا S02 – T2، المدينة العالمية، دبي، الإمارات.

مطعم اطايب دبي

مطاعم انترناشونال سيتي دبي
مطعم اطايب دبي

من غير الممكن أن ننسى ذكر مطعم اطايب عند الحديث عن افضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي، حيث يمتاز المكان بتقديم ألذ المأكولات الفلسطينية التي يتم تحضيرها بالاعتماد على التوابل التقليدية وتقديمها ساخنة للزوار في أجواء دافئة وديكورات تشبه البيوت العربية، علاوة على توفر فسحة خارجية للجلوس في الهواء الطلق ما بين الأشجار الخضراء وأضواء الفوانيس.

وعلى أي حال، تتضمن قائمة الطعام هنا الكثير من الأطعمة الفلسطينية الشهية، ومن بينها على سبيل المثال المفتول، والمسخن، والفريكة، والقدرة، والمقلوبة، علاوة على مناسف اللحم مع الأرز والمكسرات، والبرياني، وأطباق الملوخية، والفاصولياء، والكفتة، كما يقدم المطعم العديد من وجبات المقبلات والأطباق الملائمة لمحبي المأكولات النباتية مثل الفتوش، مع خيارات متنوعة من المشروبات اللذيذة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 905525085446+

الموقع: إنجلترا Y06، المدينة العالمية، الكتلة الإنجليزية، دبي، الإمارات.

مطعم ديار الشام دبي

مطاعم انترناشونال سيتي دبي
مطعم ديار الشام دبي

هل ترغب في تناول أشهى المأكولات السورية وتتساءل ما هي أفضل الخيارات المتاحة ضمن قائمة مطاعم في انترناشونال سيتي دبي؟ إن كان جوابك نعم فستحب من دون شك تجربة الأطباق المحضرة في مطعم ديار الشام على الطريقة السورية الأصلية، علاوة على الاستمتاع بالجلسات الهادئة في اجواء ملائمة لاستقبال العائلات مع توفير مرافق مخصصة لمستخدمي الكراسي المتحركة.

أما بالنسبة لقائمة الطعام في مطعم ديار الشام فهي مملوءة بخيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية ووجبات الفطور والعشاء، والمأكولات البحرية والنباتية، علاوة على الحلويات وخيارات متعددة من المشروبات بأنواعها، ومن بين الأطباق التي يحضرها الشيف هنا على سبيل المثال الكباب المشوي، والشاكرية، ومناسف اللحم، والكبب بأنواعها، والشاورما السورية، والدجاج المشوي والبروستد أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 7 صباحا، وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97144308843+

الموقع: روسيا V01، المدينة العالمية، الكتلة الروسية، دبي، الإمارات.

مطعم الحريف دبي

مطاعم انترناشونال سيتي دبي
مطعم الحريف دبي

أما إن كنت تبحث عن أفضل المطاعم المصرية في دبي وتتساءل عن أهم الخيارات ضمن قائمة أفضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي فننصحك بزيارة مطعم الحريف الذي يتخصص في تحضير أشهى الأطباق المصرية الشعبية، بالإضافة إلى توفير جلسات خارجية في الهواء الطلق مع الجاهزية لتغطية المباريات الرياضية أيضا.

وعلى أي حال تتضمن خيارات الطعام هنا مجموعة متنوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية التقليدية، ومن أكثر الأطباق شهرة هنا المشويات بأنواعها، والشيش طاووق، ووجبات السي فود، والفطير المشلتت، والكشري، والعكاوي، وفتة اللحمة، والمحاشي بأنواعها، علاوة على خيارات متنوعة من المشروبات اللذيذة الساخنة منها والباردة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 8 صباحا، وحتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97145579344+

الموقع: v21 الحي الروسي، المدينة العالمية، دبي، الإمارات.

مطعم كازا بلو دبي

مطاعم انترناشونال سيتي دبي
مطعم كازا بلو دبي

ينضم مطعم كازا بلو إلى قائمة أفضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي، وذلك بسبب تقديم المطعم لألذ المأكولات اللبنانية التي يتم تحضيرها عبر الاعتماد على أفضل الطهاة وباستخدام أجود انواع اللحوم والخضروات الطازجة، كما يوفر المطعم إمكانية الدفع عبر بطاقات الائتمان مع الجاهزية لتغطية المباريات الرياضية أيضا.

وتتضمن قائمة الطعام في مطعم كازا بلو اللحوم المشوية بأنواعها، والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى الستيك مع الكريمة والفطر، واسكالوب الدجاج، وفيليه الدجاج مع صلصة البشاميل، علاوة على خيارات شهية من المعجنات، فضلا عن وجبات الفطور اللبناني الشعبية مثل الفلافل، والفتة، والفول، واللبنة، والجبنة، إضافة إلى خيارات متعددة من السلطات والمشروبات اللذيذة أيضا.

ساعات العمل: مفتوح يوميا على مدار ال 24 ساعة.

رقم الهاتف: 97144474227+

الموقع: الحي الروسي، المدينة العالمية، دبي، الإمارات.

مطعم ورسان دبي

مطاعم انترناشونال سيتي دبي
مطعم ورسان دبي

هل تبحث عن أفضل وجبات المندي ضمن قائمة مطاعم انترناشونال سيتي دبي؟ إن كان الجواب نعم فننصحك بالتوجه نحو مطعم ورسان الذي يشتهر بتحضير أشهى الأطباق اليمنية في دبي على الإطلاق، بالإضافة إلى توفير جلسات خارجية في الهواء الطلق مع خدمة التوصيل الخارجي للطلبات أيضا.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة المطعم فهي غنية بخيارات يمنية شهية للغاية، ومن بينها على سبيل المثال مندي الدجاج، أو لحم الضأن، أو الأسماك، ومظبي الدجاج ولحم الضأن، والكبسة، مع تقديم خبز التنور اليمني التقليدي، علاوة على قائمة الحلوى مثل الكنافة الشهية و المعصوب الملكي، وخيارات متعددة من المشروبات بأنواعها.

ساعات العمل: مفتوح يوميا على مدار ال 24 ساعة.

رقم الهاتف: 97144232688+

الموقع: انترناشونال سيتي، ورسان 1، مبنىE02  ،EMR 1 دبي، الإمارات.

مطعم بيور بنجابي دبي

مطاعم انترناشونال سيتي دبي
مطعم بيور بنجابي دبي

يوفر مطعم بيور بنجابي لزواره الذ المأكولات الهندية على الإطلاق، وذلك بفضل الاعتماد على أجود أنواع التوابل الحارة، بالإضافة إلى طريقة التحضير الكلاسيكية للأطباق على أيدي أفضل الطهاة، أما عن أماكن الجلوس فهي مقسمة إلى جلسات داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق مع توفير خدمة التوصيل الخارجي للطلبات أيضا.

أما قائمة المطعم فهي غنية بكل ما يشتهيه المرء من أصناف المأكولات الهندية التقليدية، ومن بينها على سبيل المثال ميسي روتي مع دجاج دابا، والدجاج بالزبدة، والبرياني، علاوة على خيارات متنوعة من الحساء والسلطات، مع قائمة واسعة من الحلويات والمشروبات بأنواعها الساخنة منها والباردة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 10 ونص صباحا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971528967623+

الموقع: إنجلترا X18، المدينة العالمية، الحي الإنكليزي، دبي، الإمارات.

مطعم زينو دبي

مطاعم انترناشونال سيتي دبي
مطعم زينو دبي

لا تكتمل قائمة أفضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي من دون ذكر مطعم زينو، وذلك بسبب تقديمه لأشهى وجبات البرجر في دبي، بالإضافة إلى توفير الجلسات المريحة الملائمة للعائلات والأطفال أو الأصدقاء مع طاقم عمل ودود وخدمة زبائن سريعة للغاية.

وعلى أي حال، لا تقتصر قائمة الطعام هنا على البرجر وحسب، بل تضم أيضا الكثير من خيارات الوجبات السريعة الشهية، ومن بينها على سبيل المثال الدجاج الكريسبي، والناجتس، وسلايدز الدجاج، والدجاج المشوي على الفحم، بالإضافة إلى المشاوي المشكلة، والسلطات، وخيارات متعددة من الباستا، بالإضافة إلى تقديم الحلويات اللذيذة، والمشروبات الساخنة والعصائر الباردة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97144255080+

الموقع: المدينة العالمية، الكتلة الفارسية، مبنى O-03، دبي، الإمارات.

لا تفوت زيارة أفضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي

وفي الختام، قدمنا لكم في المقال السابق أهم 10 خيارات لكي تتناول وجبة شهية في أفضل مطاعم في انترناشونال سيتي دبي، مع وجود خيارات أخرى رائعة في المدينة مثل مطاعم وافي مول دبي، ومطاعم سوق البحار دبي، آملين أن يساعدكم هذا في قضاء وقت ممتع أثناء جولتكم السياحية.