أفضل 10 مطاعم جبل علي دبي التي تستحق التجربة 2022

تتضمن مدينة دبي الكثير من المطاعم والمقاهي الراقية التي تجمع للزوار ما بين أشهى المأكولات العالمية مع الجلسات الجميلة التي تتلاءم مع تناول الطعام مع أفراد عائلتك أو مع الأصدقاء، ومن أهم أحياء المدينة جبل علي الذي يوفره لزواره العديد من خيارات المأكولات الشهية.

ولكن ما هي أفضل مطاعم جبل علي دبي؟ إن كنت مهتما بمعرفة الجواب فننصحك بمتابعة قراءة المقال الآتي الذي سيجمع لك اسماء أهم 10 خيارات عند الحديث عن أفضل مطاعم جبل علي دبي مع مواعيد العمل وارقام الهاتف والعناوين على خريطة جوجل.

أفضل مطاعم جبل علي دبي

إليك قائمة بأفضل 10 خيارات عند الحديث عن مطاعم جبل علي دبي للحصول على وجبة طعام شهية لا تنسى.

مطعم اوغاريت دبي

مطاعم جبل علي دبي
مطعم اوغاريت دبي

يتصدر مطعم اوغاريت قائمة أفضل مطاعم جبل علي دبي بامتياز، ويرجع السبب في شهرة المطعم إلى توفيره لألذ أصناف المأكولات السورية المحضّرة على الطريقة التقليدية وباستخدام أجود أنواع اللحوم والخضروات مع التوابل الأصلية وطريقة الطهي المتبعة في البيوت الشامية، بالإضافة إلى الاستعداد لتلبية جميع الطلبات المنزلية بشكل سريع.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة الطعام هنا فهي تتضمن كل ما يخطر على البال من أنواع المأكولات السورية اللذيذة، ومن بينها على سبيل المثال أطباق الكبب، والشاكرية مع الشيشبرك، والمحاشي بأنواعها، وورق العنب، واللحوم المشوية، والشاورما السورية، بالإضافة إلى توفير خيارات شهية من التبولة والمقبلات مثل الحمص الناعم والمتبل، فضلا عن الحلويات والمشروبات الساخنة منها والباردة أيضا.

ساعات العمل: يوميا ما عدا السبت من الساعة 7 صباحا، وحتى الساعة 5 مساءا.

رقم الهاتف: 4920874146568+

الموقع: جبل علي المنطقة الحرة، جافزا ردهة الطعام 1، جبل علي، دبي، الإمارات.

مطعم سيت دبي

مطاعم جبل علي دبي
مطعم سيت دبي

يحجز مطعم سيت موقعه أيضا كواحد من أهم محطات تناول الطعام ضمن قائمة مطاعم جبل علي دبي، وذلك بفضل الأجواء العائلية الممتعة التي يوفرها لزواره مع مرافق خدمية ملائمة لاستقبال مستخدمي الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى طاقم عمل متخصص بتحضير ألذ وجبات الطعام مع استقبال ودود وخدمة زبائن سريعة للغاية.

وتتضمن قائمة الطعام في مطعم سيت خيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية ووجبات الغداء والعشاء ومنها اللازانيا، والباستا مع الصلصات المختلفة، وستيك لحم البقر مع الأرز، والمأكولات البحرية بأنواعها، فضلا عن البطاطا الحارة مع الأعشاب ولا سيما الروزماري، علاوة على خيارات متنوعة من الحلويات مثل فوندان الشوكولا، فضلا عن الكثير من أنواع المشروبات والعصائر والكوكتيلات اللذيذة أيضا.

ساعات العمل: يوميا ما عدا الاثنين من الساعة 7 صباحا، وحتى الساعة 10 ونصف ليلا.

رقم الهاتف: 97148145566+

الموقع: جيه ايه فندق شاطئ جبل علي‏، X2PF+RHV، دبي، الإمارات.

مطعم لامينسا دبي

مطاعم جبل علي دبي
مطعم لامينسا دبي

هل تبحث عن أفضل المطاعم الإيطالية وتتساءل عن أفضل الخيارات المتاحة ضمن قائمة مطاعم جبل علي دبي؟ إن كان جوابك نعم فننصحك بالتوجه نحو مطعم لامينسا الذي يتخصص طهاته بتحضير أشهر أنواع الطعام الإيطالي وأكثرها محبة على القلوب، علاوة على توفير جلسات أنيقة تجمع ما بين البساطة والهدوء مع أماكن جلوس خارجية في الهواء الطلق.

وتتضمن قائمة الطعام هنا كل ما يشتهيه المرء من أصناف المأكولات الايطالية اللذيذة، ولا سيما وجبات البيتزا التي يتم تحضيرها من الدقيق العضوي والمكونات الموسمية الطازجة مع التوابل والأعشاب مثل بيتزا تيكا، والروزيتو، والباستا بأنواعها ومنها باستا فوشيلي الفريدو، وحساء الفطر، علاوة على خيارات متنوعة من السلطات والحلوى مثل التيراميسو وريد فيلفت كيك، فضلا عن الكثير من خيارات المشروبات اللذيذة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 11 ليلا، بينما يبدأ الدوام في يومي السبت والأحد عند الساعة 11 صباحا.

رقم الهاتف: 97148808966+

الموقع: مبنى جاليريز رقم 1، داون تاون، جبل علي‏، دبي، الإمارات.

مطعم وادي العرايش دبي

مطاعم جبل علي دبي
مطعم وادي العرايش دبي

يحظى مطعم وادي العريش بشعبية كبيرة لدى محبي اللحوم والسلطات وذلك بفضل قائمة طعامه المتنوعة التي تجمع ما بين المأكولات الشامية اللبنانية والسورية مع خيارات شهية من المأكولات العالمية أيضا، بالإضافة إلى تقديم بوفيه سلطات مع توفير أماكن جلوس خارجية في الهواء الطلق وإمكانية الدفع عبر بطاقات السحب الآلي والائتمان مع الاستعداد لتلبية جميع الطلبات المنزلية بشكل سريع.

أما بالنسبة لقائمة الطعام في مطعم وادي العريش فهي تتضمن الكثير من الوجبات اللذيذة، ومن بينها على سبيل المثال أطباق الستيك والشيش طاووق والكثير من السلطات ولا سيما التبولة، فضلا عن قائمة واسعة من الحلويات الشهية مثل الكيك والمعجنات والكعك، فضلا عن خيارات متعددة من المشروبات الساخنة منها والباردة أيضا.

ساعات العمل: يوميا ما عدا يومي الجمعة والسبت الساعة 7 ونصف صباحا، وحتى الساعة 5 مساءا ليلا.

رقم الهاتف: 97143555533+

الموقع: ساحة طعام جافزا رقم 1، دبي جبل علي، فري زون، بوابة رقم 4، دبي، الإمارات.

مطعم البعلبكي دبي

مطاعم جبل علي دبي
مطعم البعلبكي دبي

أما إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم لبنانية ضمن قائمة مطاعم جبل علي دبي فكل ما عليك القيام به هو الانطلاق نحو مطعم البعلبكي الذي ينقل لزواره مذاق المأكولات البعلبكية الشهية بكل إتقان، كما يوفر المطعم أيضا أماكن جلوس داخلية مريحة وأخرى خارجية في الهواء الطلق فضلا عن خدمة التوصيل الخارجية للطلبات نحو المنزل وبأسعار مناسبة.

ويمتاز المطعم بمرافق خدمية ملائمة لاستقبال مستخدمي الكراسي المتحركة مع توفير الطعام حتى ساعات متأخرة من الليل، بينما تتضمن قائمة الطعام خيارات متنوعة تجمع ما بين مختلف أصناف الطعام من لحوم ومعجنات ومأكولات نباتية وحلويات أيضا، ومن أهم الأطباق التي يقدمها المطعم المشويات بأنواعها، واللحم بعجين، والمسخن، وشاورما الدجاج أو اللحم بالإضافة إلى الفتة والفتوش.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 7 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97145824666+

الموقع: D72، قرية جبل علي، دبي، الإمارات.

مطعم صرواح للمندي دبي

مطاعم جبل علي دبي
مطعم صرواح للمندي دبي

إن كنت من محبي وجبات المندي فأنت على موعد رائع مع مطعم صرواح للمندي الذي يصنف باستحقاق كواحد من أفضل مطاعم جبل علي دبي، حيث يمتاز المكان بتوفير جلسات عربية شعبية تتلائم مع استقبال أفراد العائلة أو الخروج مع الأصدقاء مع توفير خدمة التوصيل الخارجي للطلبات نحو المنزل.

وإن كنت تعتقد بأن قائمة الطعام هنا مقتصرة على وجبات المندي فأنت مخطئ حقا فهي تجمع كل ما لذ وطاب من أنواع المأكولات اليمنية التراثية، ومن بينها على سبيل المثال وجبات المظبي، والمدفون، والمقلقل، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من الأسماك والمأكولات البحرية واللحوم الأسترالية، علاوة على حلوى الكنافة الشهية والكثير من أنواع المشروبات اللذيذة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 11 ونصف صباحا، وحتى الساعة 11 ونصف ليلا.

رقم الهاتف: 971588013049+

الموقع: الفرجان، قرية جبل علي، دبي، الإمارات.

مطعم وايت اوركيد دبي

مطاعم جبل علي دبي
مطعم وايت اوركيد جبل علي

أما إن كنت ترغب في تناول الطعام في  جلسات راقية وتتساءل عن أفضل الخيارات المتاحة ضمن قائمة مطاعم جبل علي دبي فننصحك بالتوجه نحو مطعم وايت اوركيد الذي يوفر لزواره مساحة جلوس أنيقة مع سقف زجاجي جميل فضلا عن عروض الطهي المباشرة على طاولة التيبانياكي التقليدية وأمام الزبائن للمزيد من الأوقات الممتعة.

وتجمع قائمة الطعام هنا خيارات متنوعة من المأكولات الآسيوية اللذيذة، وذلك من بلدان الصين واليابان مع خيارات تايلاندية شهية، ومن أكثر الأطباق شهرة هنا التيمبورا الياباني مع البراونز، وكاري شيك مع اللحم البقري، والستيك مع السلطة الخضراء، علاوة على قائمة واسعة من الحلويات والمشروبات ولا سيما العصائر والكوكتيلات الآسيوية اللذيذة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 6 ونصف صباحا، وحتى الساعة 11 ليلا.

رقم الهاتف: 97148145604+

الموقع: جيه ايه فندق شاطئ جبل علي‏، جبل علي، منطقة جبل علي الحرة، دبي، الإمارات.

مطعم كينارا دبي

مطاعم جبل علي دبي
مطعم كينارا دبي

هل تتساءل ما هي أفضل المطاعم الهندية في قائمة مطاعم جبل علي دبي؟ إن كان جوابك نعم فننصحك بالتوجه نحو مطعم كينارا الذي سيمنحك تجربة طعام شهية بفضل طاقم متخصص في نقل ثقافة الطهي في الشارع الهندي مع توفير أجواء أنيقة تتلاءم مع تناول العشاء مع الشريك أو العائلة بالإضافة إلى إمكانية اصطحاب الأطفال.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة الطعام هنا فهي تغطي مختلف أنواع المأكولات الهندية التقليدية، ومن بينها على سبيل المثال أطباق دجاج تيكا، والماسالا، وستو اللحم البقري، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من السلطات والمقبلات والحساء والكثير من أصناف الحلوى ولا سيما سافرون البودينغ مع الورد وخيارات متعددة من المشروبات اللذيذة أيضا.

ساعات العمل: يوميا ما عدا يوم الأربعاء من الساعة 6 مساءا، وحتى الساعة 11 ليلا.

رقم الهاتف: 97148145555+

الموقع: مخرج 13 فندق جي ايه ليك فيو، دبي، الإمارات.

مطعم سي فاريرز بار اند كيتشن دبي

مطاعم جبل علي دبي
مطعم سي فاريرز بار اند كيتشن دبي

أما إن كنت من عشاق المأكولات البحرية وتبحث عن أهم الخيارات المتوفرة ضمن قائمة مطاعم جبل علي دبي فستحب من دون شك تجربة مذاق المأكولات البحرية الطازجة التي يقدمها الطهاة في مطعم سي فاريرز بار اند كيتشن الذي يوفر لزواره طاولة بلياردو مع جلسات مريحة ومساحة جلوس خارجية في الهواء الطلق ووخدمة واي فاي مجانية أيضا.

أما بالنسبة لقائمة الطعام هنا فهي تغطي كل أصناف المأكولات البحرية مع خيارات واسعة من السلطات والمقبلات والحلوى والكوكتيلات والعصائر الطبيعية وغيرها من المشروبات، ومن أكثر الأطباق شهرة هنا السالمون المشوي مع الكينوا، وشرائح الستيك مع الصلصة، والبرياني مع الأرز، فضلا عن بيتزا الببروني والبراونيز كيك مع الآيس كريم الشهي.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة 10 ليلا.

رقم الهاتف: 97148811139+

الموقع: مبنى موانئ دبي الحرة، طريق 551، المنطقة الحرة بجبل علي، دبي، الإمارات.

مطعم شوترز دبي

مطاعم جبل علي دبي
مطاعم جبل علي دبي

لا تكتمل قائمة أفضل مطاعم جبل علي دبي من دون ذكر اسم مطعم شوترز الذي يشتهر بتصميمه المعماري الفريد على شكل قلعة كلاسيكية قديمة، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي بالقرب من نادي جي ايه المتخصص بمباريات الرماية مما يوفر للزوار مركز للاسترخاء وتناول أشهى الوجبات بعد خوض مباراة ممتعة.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة الطعام هنا فهي تتضمن خيارات متنوعة من المأكولات العالمية الشهية، ومن بينها على سبيل المثال وجبات البيتزا والمعكرونة والكثير من أنواع السلطات والمقبلات مثل الفلافل، فضلا عن الأطباق الرئيسية مثل شرائح اللحم، والدجاج المطهو مع الخبز، والشطائر، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من المأكولات المكسيكية وأنواع عديدة من المشروبات اللذيذة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 1 ظهرا، وحتى الساعة 9 ليلا.

رقم الهاتف: 97148145316+

الموقع: جبل علي‏، دبي، الإمارات.

لا تفوت زيارة أفضل مطاعم جبل علي دبي

وفي الختام، قدمنا لكم في المقال السابق أهم 10 خيارات لكي تتناول وجبة طعام شهية في أفضل مطاعم جبل علي دبي، مع وجود خيارات أخرى رائعة في المدينة مثل مطاعم داون تاون دبي، ومطاعم سوق البحار دبي، آملين أن يساعدكم هذا في قضاء وقت ممتع أثناء جولتكم السياحية.