أفضل 10 مطاعم الجداف دبي تستحق التجربة 2022

تتميز مدينة دبي بوجود الكثير من الاختيارات المتعددة للترفيه والمتعة كما تضم عدة مناطق وأحياء متميزة منها حي الجداف الذي يشتهر بقرية دبي الثقافية كما يضم الحي مجموعة من المباني والمطاعم التي تمتلك إطلالة جذابة على خور دبي، مما يساهم في قضاء أمتع الأوقات لجميع السكان المقيمين به او السائحين.

فإذا كنت من محبي التجول بين المطاعم المتنوعة وتناول أشهى الوجبات العربية والعالمية فعيلك التعرف على قائمة مطاعم الجداف دبي التي تضم عدة مطاعم مختلفة تنتشر بالحي، فستجد بهذا المقال جميع المعلومات الخاصة بهذه المجموعة من أسماء المطاعم وأرقام الهاتف والموقع.

أفضل مطاعم الجداف دبي

حي الجداف يوفر لك بعض المطاعم المختلفة التي تنتشر به وذلك لتناول أشهر الأطباق من المطابخ المتعددة، إليك أهم مطاعم توجد بالحي:

مطعم تروفايل الجداف

مطاعم الجداف دبي
مطاعم الجداف دبي

مطعم تروفايل هو إحدى المطاعم الشهيرة في المنطقة والذي يتوجه إليه عدد من الزوار، ستجد ان ديكور المطعم رائع وبسيط، كما أنه جاهز لاستقبال العائلات والأطفال، بالإضافة إلى خدمة التوصيل للخارج، كما انه يمتلك عدة فروع داخل الإمارات العربية المتحدة.

يُقدم مطعم تروفايل عدة أطباق تمتاز بمكونات عالية الجودة تحصل على رضاء العملاء المترددين على المطعم من خلال قائمة طعام بها مجموعة من المشاوي مثل ستيك اللحم والروبيان المشوي، حمص باللحم، أضلاع اللحم، كما يُقدم بعض الأكلات الفرنسية، وأطباق الحلويات الفرنسية مثل الأكلير، ومجموعة من المشروبات المختلفة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 11 مساءا.

أرقام الهاتف: 00971566838678

الموقع: سكن خانصاحب، الجداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 مطعم ستريت كلتشر دبي

مطاعم الجداف دبي
مطاعم الجداف دبي

يتميز مطعم ستريت كلتشر بالتنوع الكبير من الأطباق المُقدمة به من الوجبات الخفيفة المميزة مما يجذب إليه الزوار من مختلف الفئات العمرية من كبار وصغار فهو مناسب للأطفال، كما أن المطعم يوفر خدمة التوصيل للخارج.

أما قائمة الطعام الخاصة فهي مكونة من مجموعة خاصة بالمطعم مثل البيتزا بمختلف الأطعمة والنكهات من بيتزا الخضار أو الجبن، وسندويتشات متعددة مثل البرجر بالصوص المختلف، والأطباق الجانبية والمقبلات مثل أصابع البطاطس، والحلويات المتنوعة، واختيارات متنوعة من المشروبات اللذيذة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 2 صباحا.

أرقام الهاتف: 0097145171066

الموقع: دبل تري من هيلتون، الجداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم لاهور بلايت

مطاعم الجداف دبي

إذا كنت تبحث عن واحد من قائمة مطاعم الجداف دبي فيمكنك وضع مطعم لاهور بلايت كمطعم متميز لتقديمه خدمات ممتازة ترضي الزوار وعدة أصناف تناسب جميع الأذواق، كما أن المطعم يوفر خدمة التوصيل للخارج.

أما قائمة الطعام الذي يوفرها المطعم فهي تضم العديد من الأطباق الرئيسية من مختلف المطابخ مثل المطبخ الهندي فستجد لحم ماسالا، روبيان ماسالا، وأيضًا يُقدم الدجاج الإيراني كيما، وغيرها من الأطباق مثل الكباب، وبرياني تكا، وأطباق الأرز بمختلف النكهات وعدة مشروبات باردة مثل المياه الغازية.

مواعيد العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 5 صباحا وحتى الساعة 12.30 صباحا.

أرقام الهاتف: 0097143324990

الموقع: برج دوم، الجداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم فيوجن الجداف

مطاعم الجداف دبي

مطعم فيوجن يمتلك عدة فروع داخل مدينة دبي ويتردد عليه كثير من الزوار، المطعم يتميز بديكور رائع من اللون الأبيض والأخضر ما يجعل الجلسة بها ممتعة وهادئة، ويوفر قائمة طعام خاصة للأطفال، يوفر جميع الوجبات من الفطور للعشاء، فهو يُعد اختيار جيد من مجموعة مطاعم الجداف دبي.

ستجد أن مطعم فيوجن يوفر قائمة طعام تحتوي على مجموعة أصناف ترضي كافة الأذواق من الأطباق الرئيسية مثل برياني، بانير كاري، دجاج بالزبدة، لحم بقري، سمك مشوي، معكرونة بالصلصة الحمراء، ديك رومي، وبعض المقبلات مثل السبرينج رول، والسلطات مثل سلطة شمندر، وأطباق الحلويات مثل أم علي، وركن خاص للأطفال والمشروبات المختلفة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 10 مساءا.

أرقام الهاتف: 0097147026577

الموقع: محطة مترو الجداف، الجداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم وكافية لبيك الجداف

مطاعم الجداف دبي
مطاعم الجداف دبي

مطعم لبيك يمتلك من المطاعم المتميزة كما انه يمتلك عدة فروع في مدينة دبي حيث إن المطعم يوفر جلسات خارجية ممتعة يفضلها معظم الزوار، كما أن ديكور المطعم رائع، المكان مناسب للأطفال والعائلات، كما يوفر خدمة التوصيل للخارج.

يوفر مطعم لبيك عدة أصناف مناسبة لجميع وجبات اليوم وذلك من خلال قائمة طعام اختيارات متميزة مثل دجاج لولي بوب، دجاج حار بصلصة الثوم، ومجموعة من المأكولات البحرية والأسماك مثل سلطعون، روبيان، سمك فيليت، والعديد من السندويتشات مثل البرجر، والعديد من السلطات المختلفة، والمشروبات الباردة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم بشكل يومي على مدار 24 ساعة.

أرقام الهاتف: 0097143443848

الموقع: الجداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم وكافية هوت آند تيست

مطاعم الجداف دبي
مطاعم الجداف دبي

يبحث بعض الأشخاص عن المطاعم التي توفر جلسات عائلية لمزيد من الراحة والخصوصية ومن أهمها مطعم هوت آند تيست، فهو يوفر أطباق لجميع وجبات اليوم من الفطار حتى العشاء، ديكور المطعم بسيط ورائع، كما أنه واحد من قائمة مطاعم الجداف دبي.

أما قائمة الطعام الخاصة بمطعم هوت آند تيست فهي مكونة من عدة أطباق مثل برياني الدجاج، برياني السمك، ومجموعة كبيرة من السندويتشات من كلوب سندويتش من قطع الدجاج المقرمش، أو انواع الأسماك، ووجبات متنوعة كاملة منها المناسب للأطفال، وبعض اختيارات المشروبات الباردة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 5 صباحا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

أرقام الهاتف: 0097142383399

الموقع: 68FM+899، الجداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم كيمورا يا اوثينتيك الجداف

مطاعم الجداف دبي
مطاعم الجداف دبي

مطعم كيمورا يا اوثينتيك هو إحدى المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات اليابانية الشهيرة، كما ان المطعم يتمتع بتصميمات ديكور بطراز ياباني رائع، بالإضافة إلى أماكن للجلوس في الخارج التي يتمتع بها الزوار عند تناول أفضل الأطباق المُقدمة بالمطعم، ويمتلك عدة فروع شهيرة.

والجدير بالذكر هي قائمة الطعام الذي يمتلكها المطعم التي تتضمن عدة أصناف من أفضل الطباق اليابانية مثل السوشي بجميع انواعه، والساشيمي، ومجموعة من المأكولات البحرية الطازجة، والأطباق الجانبية مثل الأرز، والسلطات وأطباق الشوربة المتنوعة مثل شوربة المأكولات البحرية والمشروبات الباردة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 1 صباحا.

أرقام الهاتف: 00971568370762

الموقع: الطابق الأول فندق ماريوت، شارع عود ميثاء، الجداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم اندروون لاهور

مطاعم الجداف دبي

تمتلك قائمة مطاعم الجداف دبي عدة مطاعم تتميز بالتنوع فيما تُقدم من الأطباق العالمية من أشهر المطابخ حول العالم ومن ضمنها مطعم اندروون لاهور الذي يتخصص في تقديم المأكولات الباكستانية، حيث يبحث عنها بعض السائحين بالمنطقة، كما أنه يوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق.

أما بالنسبة لقائمة الطعام المتوفرة بالمطعم تضم عدة أصناف بمذاق خاص ومتميز يفضله جميع الزوار منها لحم ضأن لاهور كاداي، كاريلا لحم ضأن، كفتة البيض، بالإضافة إلى الأطباق النباتية مثل دال ماكني، وبعض الحلويات اللذيذة جاليبي كيك، واختيارات متعددة من المشروبات الباردة والساخنة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 5 صباحا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

أرقام الهاتف: 0097143296600

الموقع: الجداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ذا ماركت بلايس

مطاعم الجداف دبي
مطاعم الجداف دبي

مطعم ذا ماركت بلايس يتميز بموقعه الرائع داخل فندق ماريوت جداف مما يعمل على جذب أعداد كبيرة من زوار الفندق أو من القادمين من خارجه، كما أنه مطعم أنيق والجلسة به ممتعة ومميزة، المكان مناسب لاستقبال جميع أفراد العائلة من كبار وصغار.

كما أن مطعم ذا ماركت بلايس يوفر لك قائمة طعام تحتوي على عدة أصناف تتميز بمذاقها الذي يرضي جميع الضيوف منها أفضل أنواع من المأكولات البحرية والأسماك الطازجة مثل الجمبري، هامور، كنعد، والمقبلات مثل السمبوسك بالأطعمة المختلفة، والسطات وأطباق الشوربة، ومجموعة من الحلويات اللذيذة مثل الكريم كراميل، والعديد من المشروبات المتنوعة من الباردة والساخنة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 6.30 صباحا وحتى الساعة 3 مساءا، ومن الساعة 6.30 مساءا وحتى الساعة 11 مساءا.

أرقام الهاتف: 0097143177777

الموقع: 6868+H8X، اللوبي، فندق ماريوت جداف، الجداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم إنجما

مطاعم الجداف دبي
مطاعم الجداف دبي

يقع مطعم إنجما داخل فندق بلازو فيرساتشي دبي والذي يتخصص في تقديم الأكلات الإيرانية، بالإضافة إلى أنه يتمتع بإطلالة رائعة ومتميزة، كما يوفر المطعم أماكن للجلوس في الخارج وسط أجواء رائعة في الهواء الطلق لتناول الطعام وقضاء وقت ممتع، فيمكنك اختياره من ضمن مطاعم الجداف دبي.

ستجد أيضًا أن مطعم إنجما يُقدم قائمة للطعام مليئة بعدة أطباق إيرانية وغيرها من مطابخ عالمية أخرى ومن أهمها كباب ماهي، كاشكي، بادمجان، كباب سلطاني وكباب مورغ، والدجاج المشوي، بالإضافة إلى بعض السلطات مثل سلطة فارسية، وأنواع الشوربة المختلفة، والمقبلات المتنوعة، كما يوفر عدة اختيارات من المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم بشكل يومي من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 4 مساءا، ومن الساعة 6 مساءا وحتى الساعة 11 مساءا.

أرقام الهاتف: 0097145568830

الموقع: الجداف، الواجهة البحرية جداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

لا تفوت الاستمتاع بواحد من مطاعم الجداف دبي

وفي الخاتمة، نرجو أن نكون وفرنا لك كافة المعلومات التي تهمك وتساعدك في اختيار المطعم المناسب لك ولجميع أفراد عائلتك لتناول أشهى الأصناف المتنوعة وقضاء وقت مميز وممتع.

ولا تنسى متابعة عدة المجموعات المختلفة من المطاعم المتوفرة في المدينة مثل أفضل مطاعم يمنية في دبي، أفضل مطاعم سيتي ووك للعشاء، أفضل مطاعم أبراج الإمارات.