أفضل مطاعم كباين في دبي تستحق التجربة 2022

الخصوصية في مطاعم دبي لها جانب كبير من الاهتمام، حيث تشتهر دبي بأنها مقصد سياحي للعديد من الزائرين العرب والأجانب، وأحيانًا العائلات ترغب في تناول طعامها في مطعم ذو خصوصية وغرف مغلقة للاستمتاع بلحظات تناول الطعام، لذلك قامت العديد من المطاعم بالقيام بهذه الميزة لتلبية رغبات عملائها من كل الجنسيات.

ولكن ما هي أفضل مطاعم كباين في دبي؟ إن كنت مهتمًا بالحصول على الجواب فننصحك بمتابعة قراءة مقالنا اليوم الذي سوف يجمع لك أفضل مطاعم كباين في دبي، مع شرح مواعيد عمل كل مطعم وموقعه على الخريطة لسهولة الوصول إليه بكل سهولة.

مطاعم كباين في دبي

تنتشر المطاعم التي تحتوي على خصوصية كبيرة وكباين خاصة للزبائن والتي تعطي ميزة كبيرة للمطعم الذي يحتوي عليها، لذلك حرصنا في مقالنا اليوم على تقديم أفضل مطاعم كباين في دبي يمكن الذهاب إليها والاستمتاع بالطعام في خصوصية تامة.

مطعم أتموسفير

مطاعم كباين في دبي
مطعم أتموسفير

واحد من أفضل مطاعم كباين في دبي وهو ذو شهرة عالية وهو من المطاعم العالمية التي تقدم أشهر الأكلات وسط جو وديكورات رائعة تعطي بهجة ودفئ للجالسين فيه، ويضيف للمكان روعة كبيرة لمسة الطهاة العالميين العاملين فيه، ويوفر المطعم جلسات في غرف مغلقة بإطلالة جميلة على مدينة دبي من أعلى نقطة فيها في برج خليفة.

تجربة مميزة لتناول الطعام في مطعم أتموسفير وسط مجموعة كبيرة وشهية من الأصناف والأطباق العالمية المختلفة، ويتميز المطعم بالأكل الحار وأطباق اللحوم الستيك والدجاج الشهية والأكلات الأوربية التي يتم إعدادها بمكونات عالية الجودة، أسعاره مرتفعة لكنه يستحق الجلوس به وبالأخص في وقت الغروب، مع تناول فنجان الشاي والحلويات.

ساعات العمل: مواعيد العمل يوميًا من 7 صباحًا حتى 11 صباحًا، ومن 12 ظهرًا حتى 4 عصرًا، ومن الساعة 5:30 مساء حتى الساعة 10:30 مساء.

رقم الهاتف: 0097148883828

الموقع: برج خليفة، الطابق 122، وسط مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم أمازونيكو

مطاعم كباين في دبي
مطعم أمازونيكو

مطعم متخصص في الأكل اللاتيني الراقي، فهو مطعم يتسم بالأناقة والمساحة الكبيرة وسط أجمل التصميمات العصرية والدافئة، يمكنك تناول طعامك وسط جو عالي من الخصوصية في غرف مغلقة فهو من أفضل مطاعم كباين في دبي تستحق الزيارة ، يقدم المطعم خدمة ممتازة ووجبات للإفطار والغداء والعشاء شهية وجميلة، يمكنك الاستمتاع بالمذاق الشهي وسط الأجواء الكلاسيكية المميزة والموسيقى الهادئة، فهو تجربة مميزة للاستمتاع بالطعام.

قائمة الطعام بالمطعم جميلة ومميزة وأشهر ما يتميز به مطعم أمازونيكو هو أطباق اللحم المشوي والدجاج بالكريمة والسوشي والباستا، ويقدم المطعم قائمة مأكولات بحرية بمختلف أنواعها على الطريقة الأمريكية القديمة، حيث يتم إضافة الخلطات والتوابل المتوارثة من أقدم الطهاة، لا تتردد في تجربة الطعام هناك.

ساعات العمل: يوميًا من 12 مساء حتى 3 صباحًا.

رقم الهاتف: 0097145713999

الموقع: جناح مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم هوتونج

مطاعم كباين في دبي
مطعم هوتونج

مطعم صيني حائز على إعجاب الكثير من الزوار ذو تصميم تراثي أصيل يجمع بين العصور الكلاسيكية والعصرية في كل لمسة به، يتميز بوجود كبائن خاصة لجلوس العائلات والاستمتاع بالخصوصية الكبيرة به، يقدم المطعم باقة كبيرة من الأكلات الصينية والعالمية الشهية، وأطباق الحلويات لا مثيل لها، يهتم القائمون به على الترحيب الكبير والتعقيم والنظافة في جميع المعاملات به.

مجموعة الأطباق بالمطعم لا مثيل لها في الذوق العالي والطعم الذي لا مثيل له ويشتهر المطعم بقائمة كبيرة من المأكولات الصينية مثل الدجاج التندوري وبطة بكين والنودلز مختلفة الطعوم وحساء الخضروات إضافة إلى المقبلات والمخللات المتنوعة والأسعار تتماشى مع جودة الطعام، فريق عمل محترف ووقت ممتع يمكنك قضاؤه في ها المكان.

ساعات العمل: مواعيد العمل من 12 مساء حتى 3:30 مساء، ومن 6 مساء حتى 1 صباحًا.

رقم الهاتف: 0097142200868

الموقع: مبنى البوابة 6، الطابق الأرضي مركز دبي المالي العالمي شارع الصكوك، مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم إل بورو توسكان بيسترو

مطاعم كباين في دبي
مطعم إل بورو توسكان بيسترو

إذا أردت الجلوس في قلب إيطاليا فعليك بزيارة مطعم إل بورو الذي سوف تستمتع فيه بجميع الأطباق الإيطالية الراقية، مع الجلوس في خصوصية كبيرة في الكبائن الخاصة والأماكن المخصصة للعائلات، فهو من المطاعم المميزة ذات الإقبال السياحي الكبير عليه من مختلف جنسيات العالم، يقدم الوجبات أشهر الطهاة مع ضيافة وترحيب كبير من العاملين به.

قائمة المأكولات الإيطالية الشهية يمكن تذوقها في مطعم إل بورو ومنها المكرونات والباستا والبيتزا المختلفة الأنواع، إضافة إلى تناول أفضل المخبوزات الإيطالية مع المشروبات الساخنة والباردة، وقائمة السلطات والمقبلات غنية وكبيرة وأشهرها سلطة البوراتا وسلطة الطماطم الحارة، فرصة جيدة للاستمتاع بأجمل الأطباق الإيطالية عند الذهاب هناك.

ساعات العمل: مواعيد العمل من 12 مساء حتى 3:30 مساء، ومن 6:30 مساء حتى 11:30 مساء.

رقم الهاتف: 0097142752555

الموقع: 906 شارع جميرا – أم سقيم ٣، بجوار فندق النسيم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم آنار

مطاعم كباين في دبي
مطعم آنار

مطعم إيراني شهير يقدم أشهى المأكولات الشرقية والإيرانية، تجربة مميزة للاستمتاع بأجمل الأطباق وسط جو عالي من الخصوصية، يعمل بالمطعم أمهر الشيفات وخدمة مميزة في التقديم والترحيب من العاملين بالمطعم، المطعم حاصل على تقييم خمس نجوم ومقصد سياحي هام للقادمين إلى مدينة دبي.

قائمة الطعام الإيراني والشرقي كبيرة ومميزة ولا تنسى تجربة الكباب الإيراني الشيشليك والدجاج المتبل والمشوي على الفحم وأطباق الغاتو وباغلي والميرزا غاسيمي مع خبز الصاج الطازج ويشمل أيضًا المخبوزات والعجين بالجبن والخضروات، أفضل مكان يمكن الذهاب إليه للاستمتاع بالجو والطعام المميز ولا تنسى شرب الشاي على الطريقة الإيرانية.

ساعات العمل: مواعيد العمل من 12 مساء حتى 11:30 مساء.

رقم الهاتف: 0097143686505

الموقع: سوق جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم شنغهاي مي

مطاعم الكابينة في دبي
مطعم شنغهاي مي

من أرقى المطاعم الأسيوية التي يمكن تجربتها ودائمًا مزدحم ويزيد من مميزاته توفير كباين وجلسات خاصة لاستمتاع العائلات بأفضل طعام وسط الهدوء والخصوصية الكبيرة، ديكوراته عصرية ومريحة للأعين، يجمع بين التصاميم التراثية والعصرية، يتفنن الطهاة في تقديم أفضل ما لديهم، إضافة إلى العديد من الأصناف العالمية الشهيرة.

يقدم المطعم أهم الأكلات الأسيوية الشهية والتي يشتهر بها ومن أشهرها شرائح التونا بالصلصة الحارة، وقطع اللحم المشوي بالعسل والصويا والنودلز المقلي والربيان والبيض المقلي المتبل، يمكنك الاستمتاع بأجمل المشروبات الباردة والعصائر الطبيعية مع الحلويات الخفيفة بعد الوجبات، أسعار مناسبة بالمقارنة بالأكل ينصح بزيارة هذا المطعم فإنه فرصة جيدة لتناول أكل شهي.

ساعات العمل: مواعيد العمل من 12 مساء حتى 4 مساء، ومن 6 مساء حتى 12 صباحًَا.

رقم الهاتف: 0097145640505

الموقع: مركز دبي المالي العالمي، مبنى قرية البوابة 11، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم الرومانسية للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

مطاعم الكابينة في دبي
مطعم الرومانسية للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

مطعم مميز يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات به في وسط جو كبير من الخصوصية فهو واحد من أشهر مطاعم كباين في دبي حيث يوفر جلسات خاصة للعائلات، سوف تشعر بأنك تجلس في بيتك بكل راحة واستجمام، يقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأكلات العربية ويقدم الطعام مجموعة عاملين على قدر كبير من النظافة والاحترام، ديكورات المطعم تراثية تجذب كل من يجلس به.

قوائم الطعام كبيرة ومتنوعة وتناسب جميع وجبات اليوم من فطور وغداء وعشاء، فطبق مندي اللحم والزربيان لا مثيل له إضافة إلى الأكلات اليمينية الأصيلة مذل الحنيذ والمدفون والثريد والمظبي والمقلقل والبرياني، عند ذهابك هناك سوف تحظى بتجربة جيدة من الطعام اليمني والعربي الغني، تناولك للشاي اليمني بعد تناول طعامك له شعور لا مثيل له ننصحك بشدة للذهاب هناك.

ساعات العمل: مواعيد العمل من 1 صباحًا حتى 12 صباحًَا.

رقم الهاتف: 0097143994646

الموقع: شارع 17 البرشاء 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ريدان للأكل السعودي

مطاعم كباين في دبي
مطعم ريدان للأكل السعودي

مطعم مندي ممتاز ويضم مجموعة كبيرة من الأكل العربي والسعودي، يتميز بخصوصية كبيرة في كباين الأكل المخصصة للعائلات، مع واجب ترحيب وضيافة كبير من العاملين في المطعم، إضافة إلى الأسعار المناسبة لجميع العائلات، يوفر كل ما ترغب به من الأكل السعودي.

سوف تحظى بتجربة مميزة لتناول أشهى الأكلات السعودية والخليجية منها المندي والمدفون والمظبي، ولحم الحاشي المميز به هذا المطعم له مذاق لا يقاوم، ويقدم المطعم أشهى أنواع الدجاج المشوي على الفحم، وتناول الحلويات مع القهوة العربية في جو رومانسي خليجي لا مثيل له، تقييمات الزائرين عالية لتناول الطعام بهذا المكان.

ساعات العمل: مواعيد العمل من 12 مساء حتى 12 صباحًَا.

رقم الهاتف: 0097143430444

الموقع: شارع جميرا أم السقيم 3، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

لا تفوت زيارة مطاعم كباين في دبي

تناولنا فيما سبق أشهر وأفضل مطاعم كباين في دبي والتي حازت على تقييمات عالية من الزائرين، مع شرح أهم ما يتميز به كل مطعم وكيفية الذهاب إليه عن طريق خرائط جوجل، ومواعيد العمل بكل مطعم، مع توفر فرض أخرى لزيارتها مثل مطاعم جلسات خارجية في دبي، ومطاعم نباتية في دبي، نتمنى أن تنال غرضك معنا.