أفضل مطعم بحري في جميرا ننصح بتجربتها 2022

يعد الطعام البحري من أشهى أنواع الأطعمة وأكثرها طلباً في مختلف أنحاء العالم، حيث يتميز بتنوع الأطباق التي يمكن أن يقدمها من المشويات والمقليات والطواجن من مكونات تأتي من أعماق بحار ومحيطات العالم، ولأن دبي بشكل عام وحي جميرا بشكل خاص لطالما كان ومازال سبّاقاً في تقديم أشهى أنواع المأكولات والأطباق، فإنه يفخر كذلك الأمر بتقديم تشكيلة واسعة من أفضل الخيارات عند الحديث عن مطعم بحري في جميرا حتى يتمكن زوّار مدينة دبي الرائعة من انتقاء المناسب لهم.

ولكن ما هو أفضل مطعم بحري جميرا؟ إن كنت مهتما بمعرفة الجواب فننصحك بمتابعة قراءة المقال الآتي الذي سيجمع لك اسماء أهم 10 خيارات عند الحديث عن أفضل مطعم بحري جي بي ار مع مواعيد العمل وارقام الهاتف والعناوين على خريطة جوجل.

أفضل مطعم بحري في جميرا

إليك قائمة بأفضل 10 خيارات عند الحديث عن افضل مطعم بحري في دبي جميرا للحصول على وجبة طعام بحرية شهية لا تنسى.

مطعم بو قطير دبي

مطعم بو قطير دبي
مطعم بحري في جميرا

يأتي على رأس قائمتنا لهذا اليوم لأفضل مطعم بحري في جميرا مطعم بو قطير العريق الذي يتميز ببساطة جاذبة ورقي لا يقاوم مما يجذب مئات الزوّار إليه يومياً، فإلى جانب الجلسات الداخلية المميزة غير الرسمية التي يقدمها ووجبات المأكولات البحرية التي لا تنسى، يقدم المطعم جلسات خارجية رائعة مطلة على المرسى والخليج مع خدمة توصيل مميزة ودعم للكراسي المتحركة.

تزدهي قائمة المطعم بأشهى وجبات المأكولات البحرية، حيث تجد على قائمته على سبيل المثال طبق سمك الشيري المقلي، القريدس المحمر، الجمبري المحمر، الهامور المحمر، السمك المشوي، وطبق بوروتو السمك، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المشروبات الباردة الرائعة مع مقبلات مختلفة مثل السلطات، وغيرها من الخيارات الرائعة الكثير.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 11 والنصف صباحاً وحتى الساعة 11 والنصف ليلاً، بينما يبدأ الدوام يوم الجمعة الساعة 1 والنصف ظهراً.

رقم الهاتف: 971557052130+

الموقع: شارع 32B القديم، ميناء الصيد 2، دبي، الإمارات.

مطعم سردينا دبي جميرا

مطعم سردينا دبي جميرا

ويأتي كثاني أفضل مطعم بحري جميرا مطعم سردينا الذي يعد من أبرز مطاعم الجميرا بشكل عام وييعد خياراً مثالياً لعشاق المأكولات البحرية بشكل خاص، حيث يحظى بجلسات داخلية مريحة وغير رسمية أكثر من رائعة، مصحوبة مع جلسات خارجية لتستمع بوجبتك في الهواء الطلق، كما يقدم المطعم خدمة توصيل سريعة، دعم للكراسي المتحركة، ودعم لوسائل الدفع الإلكتروني.

يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق البحرية الرئيسية، فتجد على سبيل المثال الروبيان المشوي واللوبستر المشوي، السردين المقلي، سمك السلور المشوي، الهامور المقلي، وأطباق الجمبري المختلفة، إلى جانب وجبات خفيفة متنوعة ومقبلات مختلفة مثل السلطات البحرية الشرق أوسطية، وتشكيلة عريضة من المشروبات الباردة اللذيذة لتختار منها ما يناسبك.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97143390444+

الموقع: مقابل منتج جميرا بيتش، ذا مول، الطابق الأول، شارع جميرا، ام سقيم 3، دبي، الإمارات.

مطعم بو طافش دبي جميرا

مطعم بو طافش دبي جميرا
مطعم بحري في جميرا

كأحد أبرز مطاعم المأكولات البحرية في دبي والأشهر في جميرا، كان لا بد من ذكر مطعم بو طافش على قائمتنا لأفضل مطعم بحري جي بي ار، حيث يقدم المطعم تجربة ضيافة فاخرة مع جلساته الداخلية المريحة وغير الرسمية وجلساته الخارجية الأكثر من رائعة، ويقدم المطعم أيضاً خدمة توصيل سريعة وشبه فورية للاستمتاع بجميع منتجاته مباشرةً من منزلك.

يقدم المطعم تشكيلة عريضة من أشهى المأكولات البحرية، فيأتي على رأس القائمة اللوبيستر المشوي والروبيان المشوي وروبيان البانيه والروبيان المطفى والحبار المشوي والحبار البانيه وبيض سمك الهامور والمحار المشوي، كما يقدم المطعم مشويات عادية مختلفة كالكباب والشقف والشيش طاووق والريش وكباب الخشخاش والعرايس والدجاج المسحب، مع تشكيلة واسعة من الطواجن والسندويشات والمقبلات والسلطات المختلفة.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 والنصف بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97143460009+

الموقع: شارع 30، 10ب، جميرا، جميرا 1، دبي، الإمارات.

مطعم سي فيو جميرا

مطعم سي فيو جميرا
مطعم بحري في جميرا

يقدم المطعم أشهى وجبات المأكولات البحرية على مستوى دبي عامةً، ويشتهر أيضاً بالجلسات الداخلية الرائعة والمريحة التي يقدمها، كما يتميز كذلك الأمر بجلسات خارجية مميزة لتناول الطعام في الهواء الطلق، ناهيك عن خدمة الإيصال إلى السيارة المميزة وخدمة التوصيل إلى المنزل، بالإضافة إلى وجود قائمة طعام خاصة بالأطفال ووجود دعم كامل للكراسي المتحركة.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية الطازجة، ويعد من أشهرها عش النورس وسمك ماسالا باباد وسمك الكاسافا المحشو، كما يقدم المطعم أطباق مثل أجنحة الكالماري المحمرة الجمبري المشوي وطبق المشويات المشكل والهامور المشوي والكالماري المشوي والجمبري المشوي، ناهيك عن وجودة قائمة مشكلة من المشروبات الباردة والمقبلات والسلطات.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97143335552+

الموقع: ميناء الصيد، شارع جميرا، ام سقيم، ام سقيم 1، دبي، الإمارات.

مطعم فيش جورميه دبي

مطعم فيش جورميه دبي
مطعم بحري في جميرا

أما لمحبي الطعام البحري المحضر على الطريقة المصرية، فإن مطعم فيش جورميه دبي على قائمتنا لأفضل مطعم بحري جي بي ار هو ما يريدونه بكل تأكيد، فإلى جانب الأطباق البحرية الذيذة التي يقدمها، يقدم المطعم كذلك الأمر أفضل الجلسات الداخلية الهادئة والمريحة، بالإضافة إلى وجود جلسات خارجية في الهواء الطلق للاستمتاع بطعامك خارجاً، ناهيك خدمة التوصيل المميزة ودعم الكراسي المتحركة.

تقدم قائمة المطعم ما لذ وطاب من عالم المأكولات البحرية، فتزدهر القائمة بأطباق مميزة مثل طاجن الروبيان وطاجن فواكه البحر وصينية فيش غورميه وطاجن فيليه الصياديه وطاجن كفته الجمبري وفاهيتا الحبار وأصابع فيليه سمك الهامور وفاهيتا الجمبري، كما يقدم المطعم أطباق أرز مشكلة مثل الأرز الأبيض وأرز فيش غورميه وأرز فواكه البحر وأرز فولكانو وأرز الصياديه وأرز الصيادية بالروبيان وطبق البايلا الشهير مع البهارات الشرقية وفواكه البحر، بالإضافة إلى قائمة مشكلة من المشروبات الطازجة والمقبلات والسلطات المختلفة.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971503026060+

الموقع: سوق سمك جميرا، جميرا 1، دبي، الإمارات.

مطعم فلوكا دبي جميرا

مطعم فلوكا دبي جميرا
مطعم بحري في جميرا

يعد مطعم فلوكا دبي محطة أخرى مميزة على قائمتنا لأفضل مطعم بحري في دبي جميرا، حيث يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية، كما يشتهر المطعم بجلساته الداخلية المريحة وغير الرسمية وجلساته الخارجية في الهواء الطلق صاحبة الإطلالة البانورامية على الخليج العربي، بالإضافة إلى مميزات أخرى عديدة سيكون عليك اكتشافها بنفسك.

يقدم المطعم قائمة مميزة من أشهى أطباق المأكولات البحرية الرئيسية، فتجد على قائمته على سبيل المثال لا الحصر الكالامار والقريدس ومقانق السمك وسجق السمك وشاورما السمك وطاووق السمك وفيليه السمك، كما يشتهر المطعم بتقديمه لقائمة عريضة من المقبلات مثل الحمص ومتبل الباذنجان ولبنة الشمندر وسلطة الراهب والتبولة والفتوش والسلطة المشكلة وورق العريش والبطاطا الحرة والبطاطا المقلية، واختيارات أخرى متنوعة نترك لك متعة اكتشافها بنفسك.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 ليلاً.

رقم الهاتف: 97143461111+

الموقع: منتج وسبا دبي مارينا بيتش، شارع جميرا، دبي، الإمارات.

مطعم عزيمة جميرا

مطعم عزيمة جميرا
مطعم بحري في جميرا

يتميز مطعم عزيمة جميرا بكونه مطعم آخر مميز من بين خيارات عديدة لأفضل مطعم بحري في جميرا متاحة لزوّار هذا الحي الرائع، فيتميز بتقديمه أشهى المأكولات البحرية وأفضل الجلسات الداخلية من بين مطاعم دبي البحرية كافة، كما يتميز المطعم بتقديمه جلسات خارجية مميزة للاستمتاع بوجبتك في الهواء الطلق، ناهيك عن خدمة الإيصال إلى السيارة وخدمة التوصيل ودعم الكراسي المتحركة.

يقدم المطعم قائمة لا تقاوم من أشهى المأكولات البحرية، فتجد على قائمة الأسماك المشوية والمقلية السبريم والسيباس والسلمون والهامور والأخطبوط والكوفر والسلطان إبراهيم والتونا واليوري والكلماري والسردين، بينما تقدم قائمة الوجبات الرئيسية الأخطبوط المشوي بالطريقة الأوروبية والكلماري المحشي بالروبيان الإيطالي ولابستر بالجبنة والكريمة وطاجن كفتة الروبيان ومعكرونة السي فود وطاجن السوس الأبيض أو الأحمر، وغيرها من الخيارات المميزة الكثير.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 ليلاً.

رقم الهاتف: 971502898181+

الموقع: أم سقيم 1، جميرا 3، دبي، الإمارات.

مطعم سي فو دبي جميرا

مطعم سي فو دبي جميرا
مطعم بحري في جميرا

إن لم يعجبك أي من المطاعم السابقة، نضمن لك أن مطعم سي فو دبي سيرضي ذوقك مهما كان إرضاؤك صعباً، حيث يقدم المطعم أشهى أطباق المأكولات البحرية، فضلاً عن أنه يتميز بجلسات داخلية في منتهى الروعة وأخرى خارجية للاستمتاع بوجبتك من المأكولات البحرية في الهواء الطلق، ويقدم المطعم كذلك الأمر خيارات نباتية لمحبي الطعام الصحي، دعم للكراسي المتحركة، وخدمة السحب الآلي.

ويقدم مطعم سي فو دبي ما لذ وطاب من أشهى المأكولات البحرية التي تجدها في أفضل مطعم بحري في جميرا، حيث تجد على قائمته على سبيل المثال لا الحصر أطباق الجمبري وسرطان البحر وسمك الماكريل والقريدس وسمك الشيري، ويقدم المطعم طواجن مأكولات بحرية مختلفة وقائمة عريضة من المقبلات والسلطات والمشروبات الباردة والمنعشة.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 12 والنصف ظهراً وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97142707802+

الموقع: شارع شاطئ جميرا 2، جميرا، جميرا 2، دبي، الإمارات.

مطعم ميريتا فيش أند شريمبس جميرا

مطعم ميريتا فيش أند شريمبس جميرا
مطعم بحري في جميرا

يفخر مطعم ميريتا فيش أند شريمبس، على قائمتنا لأفضل مطعم بحري جميرا، بتقديمه أطباق الجمبري بشكل خاص والمأكولات البحرية بشكل عام لسنوات لزوّاره، ويتميز المطعم بجلسات داخلية هادئة ومريحة، إضافةً إلى وجود تراس خارجي واسع لتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات رائعة لا تنسى، ناهيك عن وجود خدمة توصيل منزلي سريعة وشبه فورية.

يقدم المطعم أشهى أطايب الطعام البحري العالمية، فتجد على قائمته وصفات الروبيان والهامور والفيليه، ويقدم المطعم وصفات متنوعة أخرى مثل الفيش أند وأرزق البرياني، ناهيك عن تشكيلة واسعة من أشهى المقبلات والسلطات البحرية، مع مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة التي ستنال رضاك بكل تأكيد.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل، بينما يستمر الدوام في أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971504187221+

الموقع: مول السوق، طريق جميرا بيتش، شارع 6 31A، دبي، الإمارات.

مطعم جونيور سي فوود جميرا

مطعم جونيور سي فوود جميرا
مطعم بحري في جميرا

وفي ختام قائمتنا لأفضل مطعم بحري في جميرا، نقدم مطعم جونيور سي فوود الذي يقدم أشهى المأكولات البحرية بالتتبيلات الأصلية والمكونات الطازجة، ويتميز المطعم بجلسات داخلية هادئة ومريحة مناسبة للنزهات العائلية واصطحاب الأطفال، ناهيك عن وجود خدمة توصيل مميزة للاستمتاع بمنتجات المطعم مباشرةً من منزلك.

يقدم المطعم أشهى وصفات المأكولات البحرية لجميع زوّاره، فتزدهي القائمة بألذ وصفات الروبيان والجمبري والقريدس وسمك الشيري واللوبستر، ويبرع المطعم بتقديم السلطات المقبلات الجانبية والمشروبات الطازجة، لنضمن لك الاستمتاع بأشهى وجبة طعام بحرية.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 والنصف ظهراً وحتى الساعة 2 والنصف بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97148243183+

الموقع: جميرا 3، شارع 3، جميرا، ام الشيف، دبي، الإمارات.

لا تفوت زيارة أفضل مطعم بحري في جميرا

وفي الختام، قدمنا لكم في المقال السابق أهم 10 خيارات لكي تتناول وجبة طعام شهية في أفضل مطعم بحري جميرا، مع وجود خيارات أخرى رائعة في المدينة مثل أفضل 10 مطاعم دبي مول للغداء التي تستحق التجربة 2022، وأفضل 10 مطاعم عربية في دبي مول التي عليك تجربتها 2022، آملين أن يساعدكم هذا في قضاء وقت ممتع أثناء جولتكم السياحية.