أفضل 10 مطاعم بوليفارد دبي مُوصي بتجربتها 2022

يعد شارع بوليفارد الشيخ محمد بن راشد من أكثر شوارع في مدينة دبي رقياً، حيث يقصده الملايين من الزوار بشكل يومي للاستمتاع بلحظات ممتعة والتنزه ما بين مراكز التسوق والمولات التجارية، فضلا عن الكثير من المطاعم المشهورة التي تقدم لزوارها ألذ المأكولات وأجمل الجلسات.

ولكن ما هي أفضل مطاعم بوليفارد دبي؟ إن كنت مهتما بالحصول على الجواب فننصحك بمتابعة قراءة المقال الآتي الذي سيجمع لك اسماء أفضل 10 خيارات عند التفكير في زيارة أهم مطاعم شارع البوليفارد دبي مع معرفة مواعيد العمل وارقام الهاتف والعناوين على خريطة جوجل.

افضل مطاعم بوليفارد دبي

إليك قائمة بأفضل 10 خيارات عند الحديث عن أهم مطاعم في بوليفارد دبي لتجربة طعام ممتعة مع أجواء لا تنسى.

مطعم بيتزا آرت دبي

مطاعم بوليفارد دبي
مطعم بيتزا ارت دبي

يتصدر مطعم بيتزا ارت قائمة أفضل مطاعم بوليفارد دبي بكل جدارة، حيث يسحر هذا المطعم الإيطالي زواره بمذاق أطعمته الشهي وذلك بفضل الاعتماد على المكونات الموسمية الطازجة وتحضير الأطباق على أيدي أمهر الطهاة وعلى الطريقة التقليدية الشهية.

وعلى أي حال، تتخصص قائمة الطعام في تقديم مختلف أنواع البيتزا الايطالية اللذيذة المحضرة من العجينة الرقيقة ومع إضافات متنوعة حسب الطلب، أما بالنسبة لأجواء المكان فهي ملائمة للعائلات والأطفال أيضا مع ديكورات عصرية مميزة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 11 صباحا، وحتى الساعة 11 ليلا.

رقم الهاتف: 971503945997+

الموقع: داون تاون كيتشن، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم بوسبوروس دبي بوليفارد

مطاعم بوليفارد دبي
مطعم بوسبوروس دبي بوليفارد

أما إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم في بوليفارد دبي لتناول وجبة طعام تركية شهية، فكل ما عليك القيام به هو زيارة مطعم بوسبوروس الذي سيأخذك في جولة ممتعة حول ثقافة الطهي في منطقة البوسفور التركية، وذلك مع توفير جلسات داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق.

وعلى أي حال، تتضمن قائمة الطعام في مطعم بوسبوروس كل ما بخطر على بال الضيوف من أصناف الأطعمة التركية، ومن أشهر الأطباق على سبيل المثال الكباب المشوي التركي، وفطائر البايت بالحشوات المختلفة، علاوة على حلويات البقلاوة والكنافة الشهية وتوفير جلسات الشاي التركي الممتعة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97143808090+

الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم الحلاب دبي بوليفارد

Dubai Boulevard Restaurants 3

أما إن كنت ترغب في تناول وصفة طعام لبنانية لذيذة وتبحث عن أفضل مطاعم شارع البوليفارد دبي فننصحك بالتوجه نحو مطعم الحلاب المشهور بتحضيره لوجبات الطعام اللبناني بإتقان عبر الاعتماد على أمهر الطهاة واستعمال أساليب الطبخ التراثية.

باختصار تتضمن قائمة مطعم الحلاب خيارات لبنانية متنوعة سواء للوجبات الرئيسية كاللحوم المشوية والشيش طاووق والكبب وورق العنب، أو للوجبات النباتية مثل التبولة والفتوش، بالإضافة إلى قائمة واسعة من الحلوى مثل المعمول بجبن وخيارات متنوعة من المشروبات اللذيذة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97144562881+

الموقع: الطابق 29، برج دبي،  بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم كرمنا الخليج دبي

مطاعم بوليفارد دبي
مطعم كرمنا الخليج دبي

إن كنت من محبي المأكولات الخليجية فأنت على موعد مع تجربة طعام رائعة للغاية في مطعم كرمنا الخليج، فهو من أفضل مطاعم بوليفارد دبي على الإطلاق لتقديم الكبسة السعودية الشهية مع السمن والمكسرات، علاوة على توفير جلسات مميزة وملائمة للعائلات.

ويمتاز المطعم بتقديم الأطباق السعودية الشعبية مع الإضافات العصرية، إذ لا تقتصر قائمة المطعم على الكبسة فحسب بل تتضمن أيضا حمسة اللحم والحمص، وسمبوسة اللحم، واللحم المطهو على البخار، بالإضافة إلى البطاطا الحارة، والمشروبات الساخنة مثل شاي الكرك.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 6 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97145148344+

الموقع: فندق العنوان داون تاون، برج دبي،  بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم لا سير دبي

مطاعم بوليفارد دبي
مطعم لا سير دبي

ينضم مطعم لا سير دبي إلى أفضل الخيارات المتاحة وأكثرها رقياً عند البحث عن مطاعم شارع البوليفارد دبي، وذلك بسبب شهرة المطعم الكبيرة في تقديم ألذ المأكولات الفرنسية، علاوة على التعامل الودود من قبل طاقم العمل والخدمة السريعة أيضا.

أما بالنسبة لقائمة الطعام في مطعم لا سير فالمطعم مشهور بقوائم الفطور والعشاء اللذيذة ولا سيما بيض بيندكت، والفرينش توست، والكرواسان الفرنسي، بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بالأطفال، وتوفير مرافق خدمية مخصصة لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 7 صباحا، وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971565458870+

الموقع: فيدا داون تاون دبي، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم الحميدية دبي

مطاعم بوليفارد دبي
مطعم الحميدية دبي

هل أنت من محبي المأكولات السورية؟ إن كان الجواب نعم فإن قائمة أفضل مطاعم في بوليفارد دبي تخبئ لك خياراً مدهشاً لتناول أشهى وصفات الطبخ الشامية في قلب مدينة دبي مع مذاق يأخذك إلى منطقة الحميدية التي يحمل المطعم اسمها.

أما بالنسبة لقائمة الطعام في مطعم الحميدية فهي متنوعة للغاية لترضي مختلف الأذواق عبر الوجبات الرئيسية والخيارات النباتية والحلويات والمشروبات، ومن أشهر الأطباق هنا المقلوبة، والشاكرية، وورق العنب، والمشاوي المشكلة، والتبولة، والأرز بلبن، والكنافة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97145521648+

الموقع: مقابل فندق العنوان، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم دهب دبي بوليفارد

مطاعم بوليفارد دبي
مطعم دهب دبي بوليفارد

يعد مطعم دهب دبي من الخيارات الرائعة للاستمتاع بأشهى المأكولات في شارع بوليفارد دبي، حيث يوفر المطعم لضيوفه تجربة طعام غنية بأشهى المأكولات العربية ولا سيما أطباق حوض البحر الابيض المتوسط، علاوة على أجواء مريحة وخدمة سريعة من قبل طاقم العمل.

أما بالنسبة لجلسات المطعم فهي مقسمة إلى جلسات داخلية وخارجية مع أقسام مخصصة للمدخنين وأخرى لغير المدخنين، كما يشتهر المطعم بتقديم المناسف العربية مع المكسرات، ووورق العنب، والمعمول بجبن أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 8 صباحا، وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971562861910+

الموقع: أبراج ذا لوفتس إعمار، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم بوليفارد كيتشن دبي

مطاعم بوليفارد دبي
مطعم بوليفارد كيتشن دبي

يوفر مطعم بوليفارد إطلالة مميزة على شارع بوليفارد الشيخ محمد بن راشد مما يدفع لتصنيفه بكل تأكيد ضمن أفضل مطاعم شارع البوليفارد دبي، علاوة على توفير جلسات داخلية أنيقة وأخرى خارجية في الهواء الطلق.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة الطعام فالمطعم مشهور بوجبة الإفطار اللذيذة من منطقة الشرق الأوسط ولا سيما المأكولات الشامية، فضلا عن توفير مقاعد مريحة على الطراز الباريسي الراقي المختلط مع الارابيسك ومطبخ مفتوح لمشاهدة مراحل تحضير الطعام.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97148883444+

الموقع: فندق منزل داون تاون، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم بيت المزة بوليفارد

مطاعم بوليفارد دبي
مطعم بيت المزة بوليفارد

هل تبحث عن مطبخ شامي مختلط يقدم الوجبات السورية والفلسطينية واللبنانية والأردنية معاً في قائمة طعامه؟ إن كان الجواب نعم فقائمة أفضل مطاعم في بوليفارد دبي ترشدك إلى مطعم بيت المزة الذي سليبي رغبتك بكل تأكيد.

هذا ويمتاز المطعم أيضا بإطلالة مميزة على برج خليفة مع تراس خارجي في الهواء الطلق، فضلا عن جلسات داخلية مميزة وسط الديكورات الأنيقة، أما أشهر أطباق المطعم فهي المحاشي بأنواعها، وفتة المكدوس، والخاروف المحشي مع المكسرات، والمتبل مع الرمان أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971509455597+

الموقع: يانسون 9، بالقرب من فندق المنزل، شارع بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم مايريغ دبي

مطاعم بوليفارد دبي
مطعم مايريغ دبي

هل تبحث عن تجربة طعام استثنائية ضمن قائمة أفضل مطاعم بوليفارد دبي؟ إن كان جوابك نعم فستحب من دون شك تجربة وجبات مطعم مايريغ الأرمنية، علاوة على الاستمتاع بأجواء المكان وديكوراته الأنيقة الداخلية والخارجية في الهواء الطلق.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة الطعام فهي غنية بكافة العناصر الغذائية مثل اللحوم ولا سيما طبق كباب فيشناه بالكرز التقليدي، بالإضافة إلى الخضروات مثل طبق البطاطا الحارة، علاوة على خيارات متنوعة من المشروبات الطبيعية اللذيذة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 971563649794+

الموقع: الطابق الأرضي، العطارين سوق البحر 55، شارع بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

لا تفوت زيارة أفضل مطاعم بوليفارد دبي

وفي الختام، قدمنا لكم في المقال السابق أهم 10 خيارات لكي تتناول وجبة طعام شهية في أفضل مطاعم شارع البوليفارد دبي، مع وجود خيارات أخرى رائعة أيضا مثل مطاعم رومانسية في دبي، ومطاعم سيتي ووك دبي، آملين أن يساعدكم هذا في قضاء وقت ممتع أثناء جولتكم السياحية.