أفضل 10 مطاعم سوق البحار دبي تستحق زيارتك 2022

يعد سوق البحار من الوجهات المثالية التي يقصدها زوار دبي بشكل كبير، حيث يحظى هذا السوق بشهرة ضخمة بفضل تنوع محلاته التجارية، بالإضافة إلى كثرة خيارات تناول الطعام فيه سواء العربية أو العالمية، مع توفير جلسات مميزة للغاية مع إطلالات رائعة على نافورة دبي والعروض المائية مع الألوان المتراقصة.

ولكن ما هي أفضل مطاعم سوق البحار دبي؟ إن كنت مهتما بالحصول على الجواب فننصحك بمتابعة قراءة المقال الآتي الذي سيجمع لك اسماء أفضل 10 خيارات عند التفكير في زيارة مطاعم في سوق البحار مع معرفة مواعيد العمل وارقام الهاتف والعناوين على خريطة جوجل.

افضل مطاعم سوق البحار دبي

إليك قائمة بأفضل 10 خيارات عند الحديث عن افضل مطاعم في سوق البحار في دبي لتجربة طعام ممتعة مع أجواء لا تنسى.

مطعم لاند مارك ميت دبي

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم لاند مارك ميت دبي

يتصدر مطعم لاند مارك ميت قائمة أفضل مطاعم سوق البحار دبي بكل تأكيد، وذلك لأنه مطعم مشهور بجلساته المريحة سواء الداخلية مع الديكورات الأنيقة والثريات المتلألئة، أو بالنسبة لجلساته الخارجية الرائعة والمطلة على نافورة دبي.

كما ويشكل المطعم خياراً رائعاً لمحبي اللحوم حيث يقدم الطهاة هنا أشهى شرائح اللحم المطهو بشكل جيد مع التوابل، بالإضافة إلى المحار والكاليماري وغيرها من ثمار البحر، في حين تضيف الحلويات والمشروبات خيارات شهية اخرى تسعد الزوار.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 11 ونصف مساءا.

رقم الهاتف: 97144200737+

الموقع:  الطابق الثاني، سوق البحار، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم جونادين دبي

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم جونادين دبي

إن كنت تتساءل ما هي أفضل مطاعم في سوق البحار لتقديم المأكولات التركية فكل ما عليك القيام به هو زيارة مطعم جونادين التركي وستحصل على وجبة طعام شهية لا تنسى مع أجواء مميزة للغاية، بالإضافة إلى طاقم عمل ودود وخدمة سريعة أيضا.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة الطعام هنا فهي غنية بكل ما يشتهيه المرء من أصناف الطعام التركي، ولا سيما اطباق علي نازك، والكباب التركي مثل كباب اسكندر وأضنة، علاوة على اللحم بعجين، والدونر، والحلويات مثل البقلاوة التقليدية، علاوة على جلسات الشاي التركي الممتعة.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، بينما يبدأ الدوام في يومي السبت والأحد من الساعة 10 صباحا.

رقم الهاتف: 97145540700+

الموقع:  الطابق الأرضي، سوق البحار، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم كلاو دبي

Souk Al Bahar Restaurants Dubai 3

هل تبحث عن افضل مطاعم سوق البحار المطلة على النافورة؟ ما رأيك إذا في التوجه نحو مطعم كلاو والاستمتاع بجلسات مميزة في الهواء الطلق، علاوة على توفر جلسات داخلية رائعة في أجواء اقرب ما تكون إلى الشوارع الأمريكية.

أما بالنسبة لقائمة الطعام في مطعم كلاو فهي مملوءة بخيارات الشواء اللذيذة، ولا سيما المأكولات البحرية مثل الأسماك والسلطعون والحبار، بالإضافة إلى وجبات اللحوم بأنواعها، وساندويش البرجر، والبطاطا المقرمشة مع الجبن، والسلطات، علاوة على قائمة واسعة من المشروبات أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97144322300+

الموقع:  سوق البحار، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم شكسبير آند كو دبي

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم شكسبير آند كو دبي

ينضم مطعم شكسبير آند كو إلى قائمة أشهر مطاعم في سوق البحار دبي، ويرجع السبب في ذلك إلى تمتعه بديكور كلاسيكي جذاب، بالإضافة إلى الإطلالة الجميلة على نافورة دبي وبرج خليفة أيضا، كما يمتاز المطعم بقربه من دبي مول ببعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام.

أما بالنسبة لقائمة الطعام في مطعم شكسبير آند كو فهي مملوءة بالوصفات الشهية، ومن بينها مثلا وجبات الفطور الإنكليزي، والدجاج المطهو مع الصلصة البيضاء، أو وجبات الدجاج المقرمش مع البطاطا، بالإضافة إلى حلوى البانكيك بالشوكولا والفراولة، والآيس كريم، وخيارات متعددة من المشروبات اللذيذة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 7 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97144257971+

الموقع: الطابق الثالث، سوق البحار، بالقرب من فندق ذا بالاس، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم كنباي دبي

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم كنباي دبي

هل تتساءل ما هو أفضل مطاعم سوق البحار دبي للحصول على وجبة طعام يابانية لذيذة؟ إن كنت مهتما بالحصول على الجواب فننصحك بالتوجه نحو مطعم كنباي، وستحظى عندها بتجربة طعام شهية للغاية بفضل الاعتماد على المكونات الطازجة والتحضير المتقن.

وعلى أي حال، لا يتوقف إبداع الطهاة في مطعم كنباي على تقديم المأكولات اليابانية التقليدية مثل السوشي والساشيمي بمذاق شهي فحسب، بل يمتد لإضفاء اللمسة الخاصة بالمطعم على كل طبق للاستمتاع بتجربة طعام غنية بالنكهات التي يصعب توفرها في مطعم آخر.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97144419262+

الموقع: الطابق الثالث، محل 5، سوق البحار، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم بيتشي ماري دبي

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم بيتشي ماري دبي

هل أنت من محبي المأكولات البحرية وتبحث عن افضل مطاعم في سوق البحار للحصول على وجبة أسماك لذيذة؟ إن كان جوابك نعم فستحب إذا تجربة الطعام في مطعم بيتشي ماري المشهور بتقديم ألذ الأطعمة مع الخدمة السريعة وأسلوب التعامل الودود مع الزبائن أيضا.

وعلى أي حال، لن تحصل عند زيارتك لمطعم بيتشي ماري على وجبة طعام بحرية اعتيادية، بل ستستمتع بطريقة طهي الأسماك وثمار البحر على الطريقة الإيطالية اللذيذة، علاوة على توفر أطباق إيطالية أخرى متنوعة في القائمة مثل الباستا بالصلصات المختلفة، والسلطات، وحلوى الآيس كريم والتيراميسو الشهية.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97144230982+

الموقع: الطابق الثالث، سوق البحار، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم فويجو دبي

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم فويجو دبي

هل أنت من محبي تجارب الطعام الاستثنائية وترغب في الحصول على تجربة طعام فريدة عند زيارتك لسوق البحار؟ ما رأيك إذا في الانطلاق نحو مطعم فويجو الذي حاز على شهرة بالغة في تقديم أشهى الوجبات المكسيكية في دبي على الإطلاق.

هذا ويتمتع المطعم بأجواء كلاسيكية وديكورات أنيقة، بالإضافة إلى مدخل مخصص لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة، أما عن قائمة المطعم فهي غنية بالوصفات المكسيكية التقليدية، ومن بين أشهرها وجبة كيفيش، وفاهيتا الدجاج، والدجاج المطهو مع الفلفل الحار، علاوة على خيارات متنوعة من الحلويات الشهية والمشروبات.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 11  ونصف مساءا.

رقم الهاتف: 97144490977+

الموقع: سوق البحار، بالقرب من برج خليفة، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم باتيالا دبي

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم باتيالا دبي

يتمتع مطعم باتيالا بكونه الخيار الوحيد لكي يتناول محبو المأكولات الهندية طعامهم في سوق البحار، وهذا ما يمنح المطعم شهرة كبيرة جداً تزداد بفضل جودة الأطباق المقدمة والديكورات العصرية التي توفر للضيوف الراحة.

أما إن أردنا الحديث عن قائمة المطعم فهي مملوءة بالوجبات الهندية التقليدية مثل المسالا، ومناسف البرياني مع الدجاج، والروبيان المطهو مع عصير جوز الهند، كما يوفر المطعم لزواره خدمة زبائن سريعة والدفع باستخدام بطاقات الائتمان أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 12 ونصف ظهرا، وحتى الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل، بينما يبدأ الدوام في يوم الأحد من الساعة 10 ونصف صباحا.

رقم الهاتف: 97144519151+

الموقع: الطابق الثالث، سوق البحار، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم زهر الليمون دبي

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم زهر الليمون دبي

ينضم مطعم زهر الليمون إلى قائمة أفضل مطاعم سوق البحار المطلة على النافورة، وذلك عبر جلساته الخارجية في حين لا تقل الجلسات الداخلية سحراً عنها بفضل الأجواء الريفية الكلاسبكية التي تأخذ الزوار في رحلة ممتعة نحو الريف اللبناني تحديدا.

وتتضمن قائمة الطعام هنا كل ما يشتهيه المرء من الأصناف اللبنانية الشهية بدءا من اللحوم المشوية بأنواعها ووصولا إلى المقبلات مثل السمبوسك والحمص الناعم والتبولة، بالإضافة إلى شاورما الدجاج وخيارات شهية من الحلوى والمشروبات وجلسات شيشة رائعة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل، بينما يستمر الدوام في أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الساعة 1 ليلا.

رقم الهاتف: 97142423366+

الموقع: الطابق الثاني، شوبينج مول، سوق البحار، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

مطعم سراج دبي

مطاعم سوق البحار دبي
مطعم سراج دبي

من غير الممكن أن ننسى ذكر مطعم سراج عند الحديث عن قائمة أفضل مطاعم سوق البحار دبي، حيث يمتاز المكان بتوفير جلسات فخمة للغاية لزواره وذلك وسط الديكورات الذهبية والسقوف المقوّسة والإنارة الدافئة.

أما بالنسبة لقائمة الطعام في مطعم سراج فهي لبنانية بامتياز، وتضم اللحوم المشوية، والمأكولات البحرية، والكبب بأنواعها، وورق العنب، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات المتنوعة وخيارات متعددة من الحلويات والمشروبات الساخنة منها والباردة أيضا.

ساعات العمل: يوميا من الساعة  12 ظهرا، وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 97145136207+

الموقع: الطابق الثاني، سوق البحار، وسط مدينة دبي، دبي، الإمارات.

لا تفوت زيارة أفضل مطاعم سوق البحار دبي

وفي الختام، قدمنا لكم في المقال السابق أهم 10 خيارات لكي تتناول وجبة طعام شهية في أفضل مطاعم في سوق البحار في دبي، مع وجود خيارات أخرى رائعة أيضا في المدينة مثل مطاعم فخمة في دبي، ومطاعم رومانسية في دبي، آملين أن يساعدكم هذا في قضاء وقت ممتع أثناء جولتكم السياحية.